آخر الأحداث والمستجدات 

عطلة نهاية الاسبوع لزوار مدينة افران تتحول إلى جحيم لهذه الأسباب

عطلة نهاية الاسبوع لزوار مدينة افران تتحول إلى جحيم لهذه الأسباب

شهدت مدينة افران خلال عطلة نهاية الاسبوع تسجيل أرقام قياسية من حيث عدد الزوار الوافدين عليها من مختلف مدن المملكة،الأمر الذي تسبب في ازدحام شديد بمختلف المناطق السياحية التابعة للإقليم .

مصادر محلية أكدت في تصريح لموقع برلمان.كوم،أن مدينة افران استقبلت خلال عطلة نهاية الاسبوع أزيد من مئة ألف سيارة،وما يقارب نصف مليون زائر،الأمر الذي تسبب في شل حركة السير لعدة ساعات بجل الطرق المؤدية إلى مدينة افران،خاصة الطريق إلى المؤدية إلى ميشليفن.

وزاد من معاناة زوار مدينة افران السياحية،غياب بنيات الاستقبال حيث بلغت أسعار كراء الشقق المفروشة أسمنت خيالية،الأمر الذي دفع بالعديد منهم إلى مغادرة المدينة في اتجاه المدن المجاورة لينطلق شوط آخر من معاناتهم مع اختناق حركة السير.

هذا وعبر العديد من زوار مدينة افران عن استيائهم من غياب المرافق الصحية داخل هذه المدينة التي تعد من بين اهم الوجهات السياحية  على الصعيد الوطني .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-31 01:25:45

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك