آخر الأحداث والمستجدات 

مهرجان مكناس الدولي لسينما الشباب من 8 الى 11 فبراير 2018

مهرجان مكناس الدولي لسينما الشباب  من 8 الى 11 فبراير 2018

تحتضن مدينة مكناس من 8 إلى 11 فبراير الجاري، فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان مكناس الدولي لسينما الشباب المنظم من طرف جمعية نادي السينما و التوثيق و الإعلام تحت شعار : "السينما والرياضة".ستكون بلجيكا ضيفة الشرف فيه، حسب بلاغ للجهة المنظمة.

ومن المنتظر أن تعرف الدورة مشاركة سينمائيين شباب من المغرب والسعودية والعراق، وتونس ومصر، و الجزائر وبلجيكا، وسوريا، سيتبارون حول جوائز المهرجان الدولية والمحلية في الإخراج والسيناريو، إضافة إلى الجائزة الكبرى (جائزة فلسطين) التي ستخصص للفيلم الوثائقي.

وسيتضمن برنامج المهرجان، حسب نفس المصدر، إضافة إلى عرض الأفلام المشاركة، ندوة دولية بقاعةالمعهد البلدي للموسيقى، حمرية في موضوع "السينما والرياضة". وماستر كلاص وورشات في كتابة السيناريو إضافة إلى تخصيص فقرات للمجتمع المحلي والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة في حين تخصص فترة التكريمات لتكريم المخرج والممثل الشاب يوسف بريطل عن مجموع افلامه والفنانة المتألقة سناء العلوي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد العالي عبدربي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-31 21:56:56

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك