آخر الأحداث والمستجدات 

تفكيك خلية إرهابية من سبعة أفراد تنشط بين مكناس وطنجة

تفكيك خلية إرهابية من سبعة أفراد تنشط بين مكناس وطنجة

كانت الخلية الإرهابية التي فككها المكتب المركزي للتحقيقات القضائية على وشك تطبيق مخطط إرهابي يستهدف سلامة الأشخاص والأماكن العمومية.

وعلم LE360 من مصادر عليمة أن الشبكة الإرهابية المفككة والمكونة من سبعة عناصر، بين مدينتي طنجة ومكناس كانت تتوفر على أجهزة إلكترونية لاستهداف سلامة الأشخاص والأماكن العامة، حيث عثر في حوزتهم على أسلحة بيضاء وكتب ومخطوطات تمجد الفكر الإرهابي المتطرف.
وكانت عناصر هذه الخلية الذين خططوا للانضمام لصفوف أحد فروع "داعش"، انخرطوا في الدعاية والترويج للأجندة الإجرامية لهذا التنظيم الإرهابي، بالموازاة مع سعيهم لتنفيذ اعتداءات تستهدف المس بسلامة الأشخاص والممتلكات.
وقد أسفرت عملية التفتيش، بحسب المصدر ذاته، عن حجز مجموعة من المعدات الإلكترونية، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء وكذا كتب ومخطوطات تجسد للفكر المتطرف.
وسيتم تقديم المشتبه بهم أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجرى معهم تحت إشراف النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-02-02 10:38:29

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك