آخر الأحداث والمستجدات 

إدانة قاتل عشيقته بمكناس ب 18 سنة سجنا نافذا

إدانة قاتل عشيقته بمكناس ب 18 سنة سجنا نافذا

أدانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمكناس، الخميس الماضي، مروج مخدرات بـ 18 سنة سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية القتل العمد، وجنح السكر العلني، والفساد، وترويج المخدرات، وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، إذ ارتأت تمتيعه بظروف التخفيف مراعاة لظروفه الاجتماعية. 

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر”الصباح” أن القضية تفجرت في 26 أبريل 2015، عندما أشعرت المصالح الأمنية بمكناس بنقل الضحية(س.ل.32 عاما) في حالة حرجة جدا إلى المركز الاستشفائي الإقليمي محمد الخامس بمكناس لتلقي العلاجات الضرورية، بعد تعرضها لاعتداء بواسطة سلاح أبيض على يد عشيقها(هـ.م)، وذلك في أحد دروب حي الفتح الهامشي (الملاح القديم سابقا)، قبل أن تلفظ آخر أنفاسها بقسم المستعجلات، متأثرة بالإصابات الخطيرة التي تعرضت لها، استنادا إلى تقرير التشريح الطبي الذي خضعت له جثتها، والذي أكد أن الوفاة ناتجة عن نزيف داخلي حاد، ناجم عن إصابتها بطعنة بآلة حادة في رئتها اليسرى(جهة القلب).

وأوضحت المصادر ذاتها أن المتهم، الذي كان في حالة سكر طافح، أبدى مقاومة شديدة لعناصر الضابطة القضائية، التي استعانت بالأسلحة النارية من أجل إيقافه، بعدما أشهر سكينا من الحجم الكبير في وجه عناصر الشرطة، مهددا بقتل كل من يقترب منه، فاضطر أحدها  إلى إشهار سلاحه الوظيفي والتهديد بإطلاق النار عليه, إذا لم يستسلم، قبل أن يتخلى عن سلاحه الأبيض ويتم إيقافه.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-02-03 14:09:06

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك