آخر الأحداث والمستجدات 

نقل إمرأتين حاملتين بمروحية إلى المستشفى الميداني في إملشيل بإقليم ميدلت

نقل إمرأتين حاملتين بمروحية إلى المستشفى الميداني في إملشيل بإقليم ميدلت

تم يوم الجمعة 02 فبراير، نقل امرأتين حاملتين على متن مروحية تابعة لوزارة الصحة إلى المستشفى الميداني المدني الذي أقيم بجماعة إملشيل (إقليم ميدلت)، حيث تم إسعافهما من قبل فريق طبي متعدد التخصصات. 

 وتقطن المرأة الأولى (30 عاما) بدوار ألمغو الواقع على بعد 20 كيلوميترا من إملشيل، والثانية (39 عاما) بجماعة توربديت التي تبعد بحوالي 18 كيلوميترا من إملشيل.

 وتم اليوم أيضا نقل امرأة أخرى حامل بواسطة سيارة إسعاف تابعة لتيجان بجماعة كوراما نحو دار الولادة بذات الجماعة. ووفق المندوب الإقليمي للصحة بالنيابة ساحلي عبد القادر فقد تم هذا التدخل بدعم من السلطة المحلية التي وفرت آلة لإفساح الطريق لسيارة الإسعاف .

 وتندرج هذه العملية في إطار عملية "رعاية" التي تروم تقديم المساعدة للنساء الحوامل والرعاية للمتضررين من موجات البرد التي يعرفها، بالخصوص، إقليم ميدلت

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2018-02-05 19:39:44

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك