آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس جماعة مكناس يتهم معارضيه بتحريض ساكنة بعض الأحياء للاحتجاج

رئيس جماعة مكناس يتهم معارضيه بتحريض ساكنة بعض الأحياء للاحتجاج

وجه عبد الله بووانو رئيس مجلس جماعة مكناس أصابع الاتهام لبعض الجهات بتأجيج الوضع بمكناس،بدفع ساكنة بعض الأحياء في اشارة لساكنة حي الانارة بسيدي بوزكري والبساتين 7،للاحتجاج ضد الجماعة.

بووانو قال في كلمة له أن بعض الأشخاص المحسوبين على بعض التيارات السياسية،قالوا لساكنة بعض الأحياء "خرجو هدرو على راسكم" من اجل استفادة احيائهم من مشاريع إعادة التهيئة،مضيفا أن ذلك لا يخدم أي جهة، وعملية استفادة جميع احياء المدينة من مشروع إعادة التهيئة محددة وفق برنامج معين.

هذا وشهد محيط مقر القصر البلدي بمكناس يوم الجمعة الماضي،الذي كان من المنتظر أن يحتضن أشغال دورة استثنائية الجماعة،وقفات احتجاجية لساكنة حي الانارة الذين طالبوا رئيس المجلس بالالتزام بوعوده من أجل استفادة حيهم من مشروع تأهيل البنى التحتية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-02-12 10:29:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Bois d'or
في 12/02/2018 على 19h21
Arretez les cacophonies politiciennes et travaillez pour l'interet de la cité il y a tellemnt de choses à faire et à redresser

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك