آخر الأحداث والمستجدات 

العثور على رصاص بمحيط «صهريج السواني» بمكناس

العثور على رصاص بمحيط «صهريج السواني» بمكناس

استنفرت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مكناس مؤخرا، عناصرها فور توصلها بخبر عثور مواطن على كيس بلاستيكي بداخله كمية مهمة من الأعيرة النارية، بمحيط المعلمة التاريخية «صهريج السواني» وسط المدينة.

 وذكرت مصادر مطلعة، أن التحقيقات الأولية كشفت أن الرصاص الذي عثر عليه خاص بالمسدسات، وقد تم حجزه في انتظار إحالته على الخبرة من أجل إخضاعها للبحث والتحقيق الدقيق لتحديد نوعه و مصدره. وتجدر الإشارة، إلى أنه سبق أن عثر قبل شهور بإحدى حاويات النفايات قرب محطة القطار بالمدينة الجديدة (حمرية) بمكناس، على كيس بلاستيكي مماثل، به كمية مهمة من أعيرة نارية حية، ما استنفر مختلف الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بالمدينة. و وفق مصادر عليمة ،فان العثور على هذه الذخيرة المهمة، تم أثناء عملية شحن النفايات من قبل أحد عمال النظافة، حين تفاجأ بوجود كمية كبيرة من الرصاص حددت في 237 رصاصة، 120 منها حية تخص المسدسات، إضافة إلى 117 رصاصة مستعملة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2018-02-06 14:02:30

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك