آخر الأحداث والمستجدات 

طريق الموت بين عين جمعة ومكناس تشهد حادثة سير خطيرة

طريق الموت بين عين جمعة ومكناس تشهد حادثة سير خطيرة

شهدت الطريق الجهوية الرابطة بين مركز عين جمعة ومدينة مكناس حادثة سير خطيرة اثر انقلاب سير خفيفة عند منعرج طرقي صبيحة أول أمس السبت.

وحسب مصادر من عين المكان فالحادث وقع بعد محاولة السائق تجنب سيارة قادمة من الاتجاه المعاكس،نظرا لضيق الطريق،مما أدى إلى سقوطها أسفل منحدر.

وأصيب في الحادث ركاب السيارة الخفيفة التي كان على متنها أسرة مكونة من خمسة أشخاص إصابات خفيفة،فيما أصيب السائق بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس الجهوي بمكناس.

وتجدر الإشارة إلى أن الطريق الرابطة بين مكناس وجماعة عين جمعة،كانت موضوع احتجاجات متعدد لساكنة هذه الأخيرة نظرا لحالتها الكارثية وضيق عرضها،الأمر الذي يتسبب في حوادث سير خطيرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-02-12 09:39:06

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Colombe
في 12/02/2018 على 19h14
Un axe routier tres frequenté, qui date de la periode du protectorat depuis lors aucune tentative de le renforcer ni de le refectiooner n'a été menée , où est le Conseil Prefectoral , où est la Region , où sont les Directions Régionale et Provinciale des Travaux Publics. En plus de ces drames humains prondement regrettés , d'importantes opportunités de developpment sont manquées pour cette region à cause de cette defaillanece de l'infrastructure routière

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك