آخر الأحداث والمستجدات 

إدانة الملقب “بولد الوزانية” بمكناس بست سنوات سجنا نافذا

إدانة الملقب “بولد الوزانية” بمكناس بست سنوات سجنا نافذا

أدانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمكناس، الخميس الماضي، المتهم (م.س) بست سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل السرقات الموصوفة، وهتك عرض قاصر بالعنف، والضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض المفضيين إلى عاهة مستديمة.

ونجحت عناصر الفرقة القضائية التابعة لولاية الأمن بمكناس، مطلع شهر يوليوز الماضي، في إيقاف المتهم بأزرو، وذلك بتنسيق مع مفوضية الشرطة بها، قبل إحالته على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمكناس، الذي أمر بإيداعه السجن المحلي تولال2.

ويأتي إيقاف المتهم، الملقب بـ “ولد الوزانية”، إثر تقاطر العديد من الشكايات على المصالح الأمنية بالعاصمة الإسماعيلية، تقدمت بها مجموعة من النساء عرضن فيها أنهن وقعن ضحايا عمليات سرقات موصوفة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض من قبل المتهم المذكور، بعدما أدلين بأوصافه. وأكدت جل الشكايات المقدمة في مواجهته أن الظنين يقوم باعتراض سبيل العاملات بأحد المؤسسات الصناعية بمكناس ويعمد إلى سلبهن ما بحوزتهن من هواتف محمولة وحقائب يدوية، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2018-02-12 14:10:33

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك