آخر الأحداث والمستجدات 

هذه أسباب الحريق الذي التهم حافلة لشركة سيتي باص بالدخيسة (صور)

هذه أسباب الحريق الذي التهم حافلة لشركة سيتي باص بالدخيسة (صور)

اندلع حريق صبيحة يومه الاثنين بحافلة نقل تابعة لشركة سيتي باص مكناس،على مستوى الطريق الرابط بين جماعتي ويسلان والدخيسة،مما تسبب في احتراق الشاحنة بالكامل.خ

مصدر من الشركة أكد لمكناس بريس،أن الحريق يتحمل فيه السائق المسؤولية الكاملة،نظرا لخطأ مهني جسيم يتمثل في تركه لمكابح اليد في حالة اشتغال،الأمر الذي أدى إلى ضغط قوي على مستوى عجلات الحافلة الخلفية مما سرع في اندلاع النيران داخلها لينتشر في باقي أرجاء الشاحنة.

وحسب نفس المصدر فقد باءت محاولات مستخدمي الشركة إطفاء الحريق بواسطة القنينات المتواجدة داخل الحافلة بالفشل،نظرا لكون خزان الوقود كان مملوء بالكامل لتزامن الحادث مع الفترة الصباحية.هذا ولم تسجل أي خسائر في الأرواح لحسن الحظ، باستثناء خسائر مادية جسيمة للشركة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-02-12 19:23:04

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك