آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع مديرين لوكالتين بنكيتين للقرض الفلاحي ضواحي الرشيدية

مصرع مديرين لوكالتين بنكيتين للقرض الفلاحي ضواحي الرشيدية

لقي شخصان مصرعهما وأصيب اثنين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة  في حاث سير مروع وقع مساء  امس الاثنين اثر تصادم  بين سيارتين  ضواحي الرشيدية ، وبحسب ما  أوردته مصادرالدرك الملكي التي  تلقت الخبر بوقوع حادثة سير خطيرة على مستوى الطريق بين الرشيدية وتنجداد بين سيارة رباعية الدفع  بأخرى من نوع  داسيا دوكر، مخلفة  مصرع  شابين  في مقتبل العمر وهما حماني علي  ويوسف قاسي  يشتغلان كمديرين لوكالتين بنكيتين تابعتين  لمجموعة القرض الفلاحي  حيث كانا في طريق العودة الى مدينة تنجداد وبومان دادس حيث يقيمان بعدما انهيا دورة تكوينية على مستوى المركز بالرشيدية  .

وبعد اشعارها بالحادث انتقلت الى عين المكان سيارات اسعاف لنقل جثة الضحيتين الى مستودع الاموات بتنغير بينما تم  نقل المصابين الاخرين  اصحاب السيارة رباعية الدفع الى المستشفى الاقليمي  بالرشيدية لتلقي الاسعافات  الضرورية .وفتح تحقيق  لمعرفة اسباب  الحادث.

وقد خلف الحادث المأساوي حزنا واسى عميقين  لدى عائلتي الهالكين وكدا لدى زملائهم  باسرة مجموعة القرض الفلاحي عموما في الحادث الدي لم يكن يتوقعه الجميع ،خصوصا انهم  امضوا جميعا تقول نفس المصادر يوما متكاملا في الدورة التكوينية المذكورة بالرشيدية .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الصمد تاج الدين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-02-13 11:36:25

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك