آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس تحتضن الملتقى الشبابي الوطني الثالث تحت شعار: الشباب و تحديات ولوج المقاولة

مكناس تحتضن الملتقى الشبابي الوطني الثالث تحت شعار: الشباب و تحديات ولوج المقاولة

تنظم لجنة الشباب التابعة لجمعية العمران الوطنية للتربية و التأهيل بمكناس، الملتقى الشبابي الوطني الثالث تحت شعار : ( الشباب و تحديات ولوج المقاولة ) و ذلك أيام 27/28/29 أبريل 2018 بمشاركة وجوه إعلامية فكرية ثقافية و فنية قيمة.

و تأتي هذه المبادرة في سياق التفاعل مع المطالب الحالية لسوق الشغل وارتفاع معدلات البطالة في صفوف الخريجين الشباب، خاصة أن تشغيل حاملي الشهادات وتحقيق الملائمة بين التكوين الأكاديمي واحتياجات سوق الشغل هي تحديات تكتسي دائما طابع الراهنية، وتفرض توحيد المبادرات وتكثيفها من طرف مختلف الشركاء من أجل الوصول إلى حلول عملية وملموسة لهذه التحديات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-02-13 19:31:54

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Colombe
في 14/02/2018 على 18h45
Très bonne initiative , nous souhaitons plein succés à ce forum qui s'interessent droitement aux questions de notre jeunese

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك