آخر الأحداث والمستجدات 

مدينة أزرو تحتضن يوما دراسيا حول المقاولة النسائية

مدينة أزرو تحتضن يوما دراسيا حول المقاولة النسائية

تحتضن مدينة أزرو يوم 8 مارس المقبل، يوما دراسيا بشأن المقاولة النسائية، يتمحور حول موضوع "مؤسسات دعم النساء بمنطقة الأطلس المتوسط ". 

ويهدف هذا اللقاء المنظم بمبادرة من مركز أزرو للتنمية التشاركية التابع لجامعة الأخوين إلى خلق منظومة لمواكبة وتتبع النساء المستهدفات من قبل مختلف المؤسسات المتدخلة.  ويروم هذا اللقاء تعبئة النساء والفتيات الناشطات باقليم إفران عبر تقديم الدعم والمواكبة لهن في مجال الاستشارة والتكوين.

 وسيتم خلال هذا اللقاء المنظم بشراكة مع جمعية النهوض بالتربية والتكوين بالخارج، والتعاون المغربي البلجيكي والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، تنظيم موائد مستديرة ونقاشات تتمحور حول مختلف أشكال الدعم والمقاولة النسائية باقليم افران.  كما يتضمن برنامج اليوم الدراسي ورشات حول طرق إنجاز المشاريع، والتدبير المالي، وتقنيات التسويق ومخطط الأعمال. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2018-02-28 17:15:52

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك