آخر الأحداث والمستجدات 

الأطر الطبية التابعة لمندوبية الصحة بمكناس تنظم وقفة إحتجاجية

الأطر الطبية التابعة لمندوبية الصحة بمكناس تنظم وقفة إحتجاجية

نظمت الشغيلة العاملة بمختلف المؤسسات الطبية التابعة لمندوبية الصحة بمكناس وقفة احتجاجية، الأسبوع الماضي، دعت إليها أربع نقابات وشارك فيها أطباء وممرضون وإداريون وتقنيون وأعوان، مرددين شعارات نددوا فيها بالتحامل والاعتداءات المتكررة التي تطول المؤسسات الصحية بالمدينة.

وردد المحتجون عبارات الاستنكار لما آلت إليه الأوضاع في الفترات الأخيرة داخل المستشفيات والمراكز الصحية، وما تعيشه يوميا من تحامل وتهجم من أجل تشويه سمعة المؤسسات الاستشفائية بالمدينة والموظفين المحسوبين عليها على وجه الخصوص، من خلال تعرضهم للإهانة عبر القذف والسب قد تصل أحيانا إلى الاعتداء الجسدي.

وحسب بيان استنكاري، نددت النقابات بالمسار الذي يعرفه ملف الاعتداءات المتكررة والهجمات الشرسة التي تتعرض لها الشغيلة الصحية بمستشفى محمد الخامس على وجه الخصوص وما تحمله من إشارات سلبية تجاه هذا المرفق الحيوي بالعاصمة الإسماعيلية، من خلال إخلاء سبيل المعتدين والخارجين عن القانون وعدم متابعتهم، ما يدفعهم إلى التمادي في غيهم وتحفيزهم للمس بكرامة وسمعة الأطقم الطبية بمختلف المرافق الصحية بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2018-03-02 12:45:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك