آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة مكناس تحارب اللوحات الإشهارية العشوائية التي تكبدها خسائر كبيرة

جماعة مكناس تحارب اللوحات الإشهارية العشوائية التي تكبدها خسائر كبيرة

قامت جماعة مكناس خلال الآونة الأخيرة بين حملة منظمة على اللوحات الاشهارية الموضوعة بطرق عشوائية وبدون ترخيص بعدد من الشوارع الرئيسية للمدينة.

وفي تصريح لمكناس بريس قال محمد الميلودي،النائب الرابع لجماعة مكناس المفوض له في قطاع قسم تنمية الموارد المالية،أنه قام بتوجيه عدة مراسلات إلى السلطات التنفيذية بهدف منع واقتلاع عدد من اللوحات الاشهارية الموضوعة بطرق عشوائية وبدون ترخيص بأهم شوارع المدينة.

وأضاف الميلودي أن الجماعة وضعت معايير محددة تتعلق بتنظيم اللوحات الإشهارية وتموقعها بالشوارع والأزقة،وذلك للحفاظ على جمالية المدينة، وتنمية موارد الجماعة من مداخيل هذه اللوحات،حيث بلغت مداخيل الجماعة من عائدات اللوحات الإشهارية التابعة لاحدى الوكالات فقط 200 مليون سنتيم سنويا،في حين تتهرب مقاولات عقارية معروفة وشركات كبيرة من أداء مستحقات وضع لوحاتهم الاشهارية.

وفي انتظار تدخل السلطات للحد من الانتشار العشوائي للوحات الاشهارية،لازالت العديد من هذه اللوحات تستغل حيزا كبيرا من الملك العمومي،بدون حسيب ولا رقيب .

الصورة من الارشيف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-03-03 23:53:12

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك