آخر الأحداث والمستجدات 

مسلسل إقصاء مكناس من المشاريع التنموية مستمر وهذه المرة بسبب غرفة التجارة والصناعة

مسلسل إقصاء مكناس من المشاريع التنموية مستمر وهذه المرة بسبب غرفة التجارة والصناعة

استنكر عدد من أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس إقصاء العاصمة الإسماعيلية من حصتها من المشاريع التنموية على صعيد الجهة وذلك بسبب مشروع ميزانية الغرفة الذي لم يخصص لمدينة مكناس أية اعتمادات لإنجاز مشاريع طموحة تتماشى مع انتظارات الساكنة.

وفي تصريح لمكناس بريس قال عبد الرحيم الكاوري عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس،أن جدول أعمال دورة الغرفة لشهر يوضح بجلال الإقصاء الذي تعيشه مدينة مكناس من كل المشاريع التنموية على صعيد الجهة، ففي الوقت الذي تم تخصيص ميزانية مهمة لبناء معرض دولي بمدينة فاس،وكذا بمدينة تازة،اقتصر نصيب مكناس من على مشروع صغير يتعلق بتشييد مؤسسة للتكوين لازال البحث عن وعاء عقاري لها جاريا مما سيجعل من هذا المشروع حبرا على ورق.

وبالإضافة إلى غرفة التجارة والصناعة والخدمات يواصل مجلس الجهة وكذا ولاية الجهة ومعه المركز الجهوي للاستثمار الذي قام بتهجير عدة مشاريع إلى مدينة فاس، إقصاء عاصمة المولى إسماعيل وفعالياتها من مختلف المشاريع التنموية التي تستفيد منها جهة فاس مكناس .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-03-04 00:39:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك