آخر الأحداث والمستجدات 

مجلس جهة فاس-مكناس يسلم 48 دراجة نارية لولاية الأمن

مجلس جهة فاس-مكناس يسلم 48 دراجة نارية لولاية الأمن

سلم مجلس جهة فاس-مكناس ، عشية يوم أمسٍ الاثنين ، 48 دراجة نارية لولاية الأمن بالعاصمة العلمية. وتندرج هذه المبادرة التي خصصت لها اعتمادات مالية تقدر ب 08 ر 4 مليون درهم، في إطار شراكة عامة بين المديرية العامة للأمن الوطني ممثلة في ولاية أمن فاس والمجالس المحلية، بما فيها مجلس الجهة والمجلس الإقليمي ومجلس المدينة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس جهة فاس-مكناس امحند العنصر في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن المجلس دأب على تقديم الدعم للمصالح الأمنية، مشيرا إلى أن التنمية الشاملة مرهونة بتعزيز الأمن.

وأضاف السيد العنصر أن المصالح الأمنية تواجه حاليا ضغوطات قوية للحفاظ على أمن وطمأنينة الساكنة وحماية الممتلكات العامة للمواطنين. وأكد أن تسليم هذه الدراجات النارية لفائدة ولاية أمن فاس تهدف إلى مساعدة أفراد الشرطة على التدخل بشكل فعال ومستعجل خصوصا في الأحياء الضيقة وصعبة الولوج، مذكرا بالدور المهم الذي يمكن أن تلعبه هذه المبادرة في تشجيع واستقطاب المزيد من المستثمرين للجهة.

حضر حفل تسليم الدراجات النارية والي جهة فاس-مكناس عامل عمالة فاس سعيد زنيبر ورئيس الجماعة الحضرية لفاس إدريس الأزمي الإدريسي ووالي أمن فاس عبد الإله السعيد وعدة شخصيات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2018-03-06 11:43:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك