آخر الأحداث والمستجدات 

الحزب الإشتراكي الموحد ينظم بمكناس ندوة بعنوان: المرأة في عمق الإحتجاجات الشعبية

الحزب الإشتراكي الموحد ينظم بمكناس ندوة بعنوان: المرأة في عمق الإحتجاجات الشعبية

ينظم القطاع النسائي للحزب الإشتراكي الموحد بمكناس، ندوة بعنوان: المرأة في عمق الإحتجاجات الشعبية، وذلك يوم الأحد 18 مارس 2018م، على الساعة الثالثة زوالا بالقصر البلدي حمرية .

و تأتي هذه الندوة لإبراز مكانة ودور المرأة المغربية في ظل الأحداث السياسية و الإجتماعية التي عاشها المغرب خلال السنة المنصرمة (2017) أحداث سياسية وحقوقية واقتصادية واجتماعية طُبِعت عموما بطابع التوتر وعدم الاستقرار، مما جعل المواطن المغربي يعيش على صفيح ساخن من الترقب والتوجس تارة، ومن الاحتجاج والحراك الاجتماعي تارة أخرى. أحداث ووقائع جاءت نتيجة سياسات لا شعبية للدولة وثمرة احتكار للسلطة والثروة، وعرت على حجم المآسي الحقيقية داخل المجتمع وصلت امتداداتها وآثارها إلى عمق الإنسان المغربي عموما ونسائه على وجه الخصوص .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-03-12 17:04:09

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك