آخر الأحداث والمستجدات 

إجتماع مكتب مجلس عمالة مكناس لتتبع المشاريع المسطرة في برنامج تنمية المدينة

إجتماع مكتب مجلس عمالة مكناس لتتبع المشاريع المسطرة في برنامج تنمية المدينة

في إطار تفعيل منظومة تتبع المشاريع المسطرة في برنامج تنمية عمالة مكناس، ترأس السيد التهامي اللحكي رئيس مجلس العمالة يومه الجمعة 09 مارس 2018 على الساعة العاشرة صباحا بمقر المجلس اجتماعا خصص لتتبع مراحل سير الأشغال ومآل المشاريع التي يعد المجلس فيها صاحب المشروع .

وفد حضر هذا الاجتماع كل من السادة محمد حفوظي النائب الأول للرئيس و العباس الومغاري النائب الثاني للرئيس و رحو أخدوش النائب الثالث وحميد الشهبوني النائب الرابع .كما حضر هذا الاجتماع السيدات والسادة احمد الوردي المدير العام للمصالح ،نجيب سخاوي ، مدير شؤون الرئاسة والمجلس و امباركة لعرج رىيسة قسم التجهيزات و لكبير العلوي رىيس مصلحة النقل المدرسي وتأهيل المجال، والأطر التقنية يوسف مجاهد و مولاي الشريف صغروشني وحسن عبور و ادريس كموسة و السيدة سعاد اوعزة.

خلال هذا الاجتماع تم استعراض الجوانب المتعلقة بالتتبع الإداري والمالي لمختلف الصفقات وكذا تتبع اشغال مختلف الاوراش التي ينهض بها الأطر الإدارية والتقنية بقسم التنمية والتجهيزات من حيث نسب ومعطيات حول تقدم الأشغال بالنسبة إلى المشاريع التي توجد في طور الإنجاز و تكثيف الجهود لتجاوز بعض العقبات التي تاخر تنفيذ المشاريع المتعثرة منها . كما اضطلع المكتب كذلك على المشاريع التي سيتم إطلاقها في إطار إعلانات طلبات عروض مفتوحة والتي يتضمنها البرنامج التوقعي للصفقات برسم سنة 2018 المحدد للفترات المرتقب الاعلان عنها . بعد ذلك واصل السادة أعضاء المكتب اجتماعهم بحضور السيدين المدير العام للمصالح ومدير شؤون الرئاسة والمجلس تمحور حول التحضير لجدول أعمال الدورة الاستثنائية المقبلة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-03-13 19:43:12

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Driss
في 15/03/2018 على 11h59
La prefecture a besoin de projets bien concrets en terme d'indfrastrucure et de mise à niveau des villes de des localités, il faut agir , Mr le Gouverneur de la prefceture doit imprimer une dynamique de developpement et faire le plaidoyer pour cette prefcture obliée du gouvernement , de la region et meme des elus ,

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك