آخر الأحداث والمستجدات 

الزمامرة ترغم الكوديم على التعادل بمكناس

الزمامرة ترغم الكوديم على التعادل بمكناس

أرغم نهضة الزمامرة مضيفه النادي المكناسي لكرة القدم على التعادل بقواعده و أمام جمهوره الذي حل بأعداد كبيرة فاقت 2500 مشجع في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم الأحد لحساب الدورة 24 من بطولة القسم الوطني هواة.

و سيطر الفريق المكناسي على مجمل مجريات الشوط الأول بعد أن كان مؤازرا برياح جانبية لم يستغل قوتها بالرغم من المحاولات المتكررة و التي كان أبرزها محاولة أحمد غانمي ( حمودة ) و التي كانت الأقرب في التسجيل مع ضياع محاولة حقيقة للزوار بعد قدفة مركزة لأحد مهاجمي الزمامرة.

الجولة الثانية و بمساعدة الرياح دائما ظهر ممثل جهة دكالة الأكثر تموقعا و تركيزا و ناور من كل الجهات لكن يقظة دفاع أصحاب الأرض كان بالمرصاد لكل المحاولات بعد تألق كل من حمزة الرصواني و اشرف شاهوب و محمد العزوزي و متوسط الميدان أنور عبد المالكي. و كاد المحليون في الربع الأخير من المباراة ان يقلبوا النتيجة لصالحهم لولى العارضة بعد رئسية مركزة ( لحمودة ) لتنتهي المباراة بلا غالب و لا مغلوب و يحافظ بالتالي الفريقين على حظوظهما في سباق الصعود و بحظوظ أوفر لنهضة الزمامرة.
فريد الوريشي
الصورة : نور الدين العيشوري

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : فريد الوريشي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-03-19 10:25:45

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك