آخر الأحداث والمستجدات 

الزمامرة ترغم الكوديم على التعادل بمكناس

الزمامرة ترغم الكوديم على التعادل بمكناس

أرغم نهضة الزمامرة مضيفه النادي المكناسي لكرة القدم على التعادل بقواعده و أمام جمهوره الذي حل بأعداد كبيرة فاقت 2500 مشجع في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم الأحد لحساب الدورة 24 من بطولة القسم الوطني هواة.

و سيطر الفريق المكناسي على مجمل مجريات الشوط الأول بعد أن كان مؤازرا برياح جانبية لم يستغل قوتها بالرغم من المحاولات المتكررة و التي كان أبرزها محاولة أحمد غانمي ( حمودة ) و التي كانت الأقرب في التسجيل مع ضياع محاولة حقيقة للزوار بعد قدفة مركزة لأحد مهاجمي الزمامرة.

الجولة الثانية و بمساعدة الرياح دائما ظهر ممثل جهة دكالة الأكثر تموقعا و تركيزا و ناور من كل الجهات لكن يقظة دفاع أصحاب الأرض كان بالمرصاد لكل المحاولات بعد تألق كل من حمزة الرصواني و اشرف شاهوب و محمد العزوزي و متوسط الميدان أنور عبد المالكي. و كاد المحليون في الربع الأخير من المباراة ان يقلبوا النتيجة لصالحهم لولى العارضة بعد رئسية مركزة ( لحمودة ) لتنتهي المباراة بلا غالب و لا مغلوب و يحافظ بالتالي الفريقين على حظوظهما في سباق الصعود و بحظوظ أوفر لنهضة الزمامرة.
فريد الوريشي
الصورة : نور الدين العيشوري

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : فريد الوريشي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-03-19 10:25:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك