آخر الأحداث والمستجدات 

اتهام نافذين بالاستفادة من بقع أرضية بالحاجب وشركة العمران توضح

اتهام نافذين بالاستفادة من بقع أرضية بالحاجب وشركة العمران توضح

خلقت لائحة المستفيدين من بقع أرضية بتجزئة تابعة لشركة العمران الجدل بمدينة،وذلك بسبب اتهامات لشخصيات نافذة بالاستفادة من هذه البقع المخصصة لذوي الدخل المحدود.

فعاليات جمعوية بمدينة الحاجب عبرت عن غضبها من عدم استفادة العشرات من المواطنين البسطاء والذين لا يملكون مسكنا قارا،من بقع أرضية سبق وأعلن فرع شركة العمران بالحاجب عن بيعها،حيث دعت هذه الفعاليات إلى تنظيم وقفة احتجاجية للتنديد بنتائج القرعة التي أعلن عنها مؤخرا.

مصدر من شركة العمران أكد لموقع مكناس بريس،أن عدد البقع المعروضة للبيع بمدينة الحاجب لا يتعدى 300 بقعة،240 قطعة اقتصادية من بين شروط الاستفادة منها هو تقديم شهادة عدم الملكية،حيث تجاوز عدد الطلبات التي استقبلتها وكالة الشركة بالحاجب 3000 طلب،الأمر الذي استدعى إجراء قرعة لتحديد المستفيدين وذلك وفق الشروط المعمول بها وأبرزها تحت إشراف موثق،ليتم الإعلان مؤخرا عن نتائجها الأمر الذي لم يتقبله عدد كبير من الأشخاص الذين لم ترد أسماؤهم ضمن لائحة المستفيدين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-03-20 16:51:44

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك