آخر الأحداث والمستجدات 

زوج يتهم مستشفى بانيو بمكناس بالتسبب في وفاة جنين وحرمان زوجته من نعمة الأمومة

زوج يتهم مستشفى بانيو بمكناس بالتسبب في وفاة جنين وحرمان زوجته من نعمة الأمومة

وضع زوج شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمكناس، يتهم فيها الطاقم الطبي لمستشفى بانيو للأم والطفل بمكناس بالتسبب في وفاة طفله نتيجة الاهمال.

وجاء في نص شكاية الزوج، أن "زوجته البالغة من العمر 25 سنة ولجت مستشفى بانيو للأم والطفل يوم الأربعاء الماضي من أجل الوضع لأول مرة،الا أنها تفاجأت بتقصير وإهمال من طرف أطباء وطاقم هذا المستشفى ،حيث وقع لها نزيف حاد كاد يكلفها حياتها"،وتضيف الشكاية أنه بالإضافة الى وفاة الجنين تم استئصال رحمها دون استشارتها خلال العملية التي خضعت لها يوم الجمعة الماضي ، مما سيحرمها من نعمة الأمومة.

وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى بانيو للام والطفل كان موضوع شكايات متعددة بخصوص وفاة الأجنة ،كما سبق لوزارة الصحة أن قامت بإصدار عقوبات تأديبية في حق عدد من أطره.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-04-04 12:36:35

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك