آخر الأحداث والمستجدات 

تأسيس جمعية مركب الداوليز بمكناس وانتخاب عبد الرحيم الكعاوري رئيسا لها

تأسيس جمعية مركب الداوليز بمكناس وانتخاب عبد الرحيم الكعاوري رئيسا لها

احتضن مركب الداوليز الترفيهي والتجاري بمكناس،مساء يوم أمس الأربعاء أشغال الجمع العام التأسيسي لجمعية تسيير هذا المركب.

وافتتحت أشغال الجمع العام التأسيسي لجمعية مركب الداوليز،بتلاوة القانون الأساسي لهذه الجمعية على مسامع الحاضرين من طرف اللجنة التحضيرية المشرفة على تأسيس الجمعية،ليتم بعد ذلك فتح باب النقاش أمام أرباب المحلات التجارية الكائنة بذات المركب،حيث أجمع الحاضرون على ضرورة إيجاد حلول لمختلف المشاكل القائمة داخل المركب من خلال هذه الجمعية.

وبعد نهاية النقاش تم التصويت على القانون الأساسي للجمعية بإجماع الحاضرين،ليتم بعد ذلك انتخاب السيد عبد الرحيم الكعاوري رئيسا لذات الجمعية وانتخاب باقي أعضاء المكتب المسير.

وفي تصريحه لمكناس بريس،قال رئيس جمعية مركب الداوليز،عبد الرحيم الكعاوري،وهو في نفس الوقت عضو بغرفة التجارة والصناعة والخدمات،أن الهدف الرئيسي  من تأسيس هذه الجمعية هو إيجاد حلول للمشاكل التي يعاني منها مركب الداوليز بمكناس،أبرزها مشاكل النظافة والأمن وبعض المظاهر التي تسيء لجمالية ومكانة هذا المركب الذي يقع على مستوى مركز المدينة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-04-05 16:21:12

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 05/04/2018 على 17h43
Bon courage et bonne chance à cette association qui va gérer cet établissement auquel nous souhaitons plein succès et tout le le progrès et qu’il soit un outil de rayonnement culturel dans la cité Ismaélienne

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك