آخر الأحداث والمستجدات 

بوانو ينظم لقاءً تواصليا مع جمعيات مكناس بشأن دعم 2018

بوانو ينظم لقاءً تواصليا مع جمعيات مكناس بشأن دعم 2018

بعد الانتقادات، التي وجهت إلى مجلس جماعة مكناس، في شأن دعم الجمعيات، والأندية الرياضية، من بينها جمعيات، قيل إنها تستفيد من المنح، لكن مردوديتها ضعيفة في تفعيل أنشطتها، أعلن رئيس الجماعة، عبد الله بوانو، أنه سيتم تنظيم لقاء تواصلي مع كافة الجمعيات، والأندية التابعة لتراب الجماعة.

وكشف بلاغ، وقعته مسؤولة قسم الشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية، أسماء خوجة، أن اللقاء التواصلي يهم الجمعيات، والأندية، الراغبة في الاستفادة من دعم عام 2018، وذلك من أجل توضيح معايير الدعم، ومضامين الاستمارة، والملف القانوني، المطلوب في هذا الشأن.

وأضاف البلاغ نفسه أن اللقاء التواصلي، الذي أعلنه الرئيس، ستحتضن قاعة المؤتمرات – حمرية – يوم الثلاثاء المقبل، ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال. وكانت عدد من الجمعيات عبرت، في وقت سابق، عن استغرابها من الشروط، التي تعتمد عليها لجنة الجماعة في تحديد الجمعيات، ومبالغ الدعم، بينما تساءل آخرون حول جمعيات “غير نشيطة”، لكنها تستفيد من دعم سخي، مقابل جمعيات نشيطة، لا يقبل ملفها، أو دعمها يكون هزيلا.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2018-04-07 13:16:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك