آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور اعتداء على سائق حافلة سيتي باص بالبساتين

بالصور اعتداء على سائق حافلة سيتي باص بالبساتين

هاجم شخصان مساء أمس اليوم الاثنين حافلة تابعة لأسطول السيتي باص على مستوى حي البساتين بمكناس بالقرب من المحطة الأخيرة لخط 26 و 14 .

الجريمة وقعت بعد مباغتة أحد الجناة الحافلة التي تؤمن الربط بين زين العابدين و البساتين 7 و رمي السائق بحجر على النافذة الجانبية التي تهشمت في وجه السائق ليتوقف على الفور بعد أن أصيب بجروح متناثرة على مستوى الوجه. و لحسن الحظ كانت سرعة الحافلة التي كانت ممتلئة في رحلة العودة ضعيفة مكنت السائق من التحكم و التوقف بسرعة. و عاين الموقع الهلع الذي أصيب به الركاب و الخوف الذي سيطر على السائق قبيل وصول مسؤولي الشركة.
وقد تم نقل السائق الى المستشفى عبر سيارة الإسعاف في الوقت الذي عاينت فيه عناصر شرطة الدائرة الخامسة الواقعة و استمعت لشهود عاينوا بدورهم لحظة الاعتداء على الحافلة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-04-10 13:53:47

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك