آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل الفاجعة التي إهتز على وقعها المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس

تفاصيل الفاجعة التي إهتز على وقعها المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس

قال نبيل الزويني، مدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس في تصريح "لأخبار اليوم"، إن الحادث، الذي راح ضحيته الحارس العام السابق للمستشفى، مساء أمس الثلاثاء، عرضي، ولا علاقة له بحالة المصعد.

وأوضح الدكتور الزويني، أن مصعد المستشفى، الذي تستخدمه أطقم مستشفى محمد الخامس، لم يكن معطلا، وحتى بعد وقوع الحادث، يؤكد المدير، ظل يشتغل بكيفية عادية. وأرجع الزويني سبب الحادث، نقلا عن الشخص الذي كان مرافقا للضحية، بعدم ضبط مفاتيح نزول وصعود المصعد، إذ بمجرد وصوله إلى الطابق الأرضي، تمكن الشخص الثاني من مغادرته، وأقفل صاعدا إلى الطابق الثاني، في وقت كان الضحية يهم بالخروج، لكن متأخراً، لتقع الفاجعة.

وكانت إدارة المستشفى شكلت، مباشرة بعد الحادث، لجنة بحث في أسباب وفاة الموظف المتقاعد في المصعد، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا، للوقوف على تفاصيل الواقعة، التي هزت العاملين بمستشفى محمد الخامس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-04-11 19:51:15

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 12/04/2018 على 11h14
ceci doit interpeller sérieusement les responsables de la santé , cet hôpital qui date de la période du protectorat est non seulement l'unique grande structure hospitaliere dans la ville mais qui nécessite une remise en état globale de ses installations techniques , Nous réexprimons nos vives condoléances à la famille et au proches du défunt et aussi notre espoir de voir se concrétiser le projet promis lors de la derniere campagne électorale relative aux législatives ,celui de doter la ville d'un hôpital provincial répondant aux normes et aux besoins d'une population d'1 million d'habitant

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك