آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع شاب ببحيرة ” أكلمام” ضواحي خنيفرة

مصرع شاب ببحيرة ” أكلمام” ضواحي خنيفرة

إنتشلت عناصر الوقاية المدنية، أمس الأربعاء، جثة شاب، ينحدر من مدينة الفقيه بن صالح، سقط في منحدر جرف يبلغ عمقه حوالي 700 مترا، خلال رحلة استجمام لبحيرة ” أكلمام” بضواحي خنيفرة.

وحسب مصادر من المنطقة، فإن الضحية، المسمى قيد حياته ” حمزة.ت”، حل بالمنتج السياحي ” أكلمام” رفقة اثنين من زملائه، حيث استغل الثلاثة جمال الطبيعة، وخرجوا في جولة بالمرتفعات المطلة على البحيرة، والمعروفة بمنحدراتها، وأخاديدها العميقة، لكن الضباب الذي غطى المرتفع، حجب الرؤية عن الجميع، ما جعل الضحية يتيه عن رفيقيه، دون أن يعرفا وجهته، خاصة وأن المنطقة غابوية، وتضاريسها صعبة.

وأضافت المصادر أن الشابين قاما بإبلاغ السلطات المحلية في خنيفرة، لتبدأ رحلة البحث الليلية، التي استمرت لساعات، قبل أن تظهر جثة الضحية الثلاثاء الماضي، في سفح منحدر، وصف ب” العميق”، ما استدعى تدخل رجال الوقاية المدنية، حيث نقلت الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى خنيفرة، فيما فتحت مصالح الدرك تحقيقا في الحادث، واستمعت لمرافقي الضحية، للوقوف على تفاصيل الفاجعة، وحيثياتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2018-04-12 17:17:49

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك