آخر الأحداث والمستجدات 

حركة التوحيد و الإصلاح تنظم بمكناس المعتكف العلمي في نسخته السابعة

حركة التوحيد و الإصلاح تنظم بمكناس المعتكف العلمي في نسخته السابعة

تحت شعار قول الشاعر: وما نيل المطالب بالتمني-ولكن تأخذ الدنيا غلابا ، تنظم لجنة العمل الشبابي لمنطقة مكناس بمقر حركة التوحيد و الإصلاح بحي الرياض خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 30 ماي 2018م وذلك لفائدة تلميذات وتلاميذ السنة الأولى والثانية باكالوريا ومن تأطير ثلة من الأساتذة المتخصصين، فعاليات المعتكف العلمي في نسخته السابعة .

ويشارك في هذا المعتكف حوالي 46 تلميذة وتلميذ التحقوا من مختلف الفروع المحلية للمدينة كمدينة المشور- المدينة، البرج- حمرية، زيز-الزيتون، المنصور الزرهونية..

ويهدف هذا المعتكف العلمي إلى تحقيق فضاء مناسب للدراسة وتحقيق جو من التنافس الإيجابي بين المستفيدين، كما تخصص حصص خلال المعتكف من أجل تهيء الشباب نفسيا وعلميا لاجتياز امتحان الباكالوريا بنجاح، والرفع من كفاءة التلاميذ .

وجدير بالذكر أن هذا المعتكف يشرف عليه طاقم تربوي من أطر العمل الشبابي بالمنطقة ومجموعة من الأساتذة الأكفاء.. والذين لا يذخرون جهدا من أجل توفير جو مناسب للتحصيل الدراسي، والرفع من مهارات وقدرات التلاميذ من خلال المراجعة الشاملة للمواد المقررة في الامتحان الجهوي والوطني, وكذا التهيئ للامتحان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-04-13 19:56:57

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك