آخر الأحداث والمستجدات 

إعتصام مستشاري” البيجيدي” ببلدية أكوراي يعرف تطورات جديدة

إعتصام مستشاري” البيجيدي” ببلدية أكوراي يعرف تطورات جديدة

في تطورات جديدة للاعتصام، الذي يخوضه مستشارين ببلدية أكوراي في الحاجب، ينتميان لحزب العدالة والتنمية، كشف مصدر مقرب "لأخبار اليوم″، أن رئيس بلدية أكوراي، المنتمي لحزب الاستقلال، وضع شكاية لدى وكيل الملك بابتدائية المدينة، وجه على إثرها المركز القضائي للدرك استدعاء للمستشار نجيم عزوزي، الذي جرى الاستماع إليه في محضر رسمي.

وأوضح المصدر أن الشكاية، التي وضعت ضد أحد معتصمي حزب رئيس الحكومة، أشارت إلى ما وصفه المصدر ” استفزاز حارس البلدية” من طرف المعتصمين، والتحذير من تداعيات الاعتصام على ممتلكات الجماعة، وهي الادعاءات التي نفاها مستشار العدالة التنمية، نجيم عزوزي، الذي أكد أنه قدم ما يثبت ادعاءات المعتصمين، بشأن أسباب الاعتصام، التي قال إنها تتعلق ب” التلاعب في الحسابات، والفصول المالية لميزانية الجماعة”.

ونبه المستشار إلى أن الاعتصام ما زال مفتوحا، وأن الوسيلة الوحيدة لوضع حد لتبادل الاتهامات، بعض النظر عن المراسلات السابقة، هي حلول لجنة افتحاص، تبحث في تفاصيل الملف، وفي دواعي الاعتصام، الذي تخوضه المعارضة منذ أيام.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-04-14 14:02:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك