آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس تحتضن النسخة الأولى من “السامبوزيوم الدولي للفنون”

مكناس تحتضن النسخة الأولى من “السامبوزيوم الدولي للفنون”

تحتضن مكناس إلى غاية ثامن عشر أبريل الجاري النسخة الأولى من “السامبوزيوم الدولي للفنون” بقاعة المعارض باب منصور، والذي يعرف مشاركة خمسة عشر فنانا من الفنانين التشكليين من داخل المغرب وخارجه.

وتضم لائحة الفنانين المشاركين من المغرب بنيونس عميروش وصلاح بنجكان ونورالدين بومعزة وأحمد الأمين وعبد الكريم الأزهر وأمينة بنعلي وسعيد حسبان والمهدي مفيد وناجب الزوبير. أما من تونس فتشارك في التظاهرة ذاتها هدى عجيلي ونسرين الأمين وأميرة مطيمط وميكايلاماركاريتا صارتي ونادية زواري.

ستتوج الإقامة الفنية، حسب بلاغ للجهة المنظمة، بمعرض جماعي للفنانين المشاركين يضم أكثر من 75 لوحة فنية من أحجام مختلفة، وسيكون جمهور مكناس على موعد من أجل الاطلاع على إبداعات فنانين ينتمون إلى مدارس تشكيلية مختلفة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2018-04-14 14:50:28

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 16/04/2018 على 11h53
لسامبوزيوم الدولي للفنون” بقاعة المعارض باب منصور، والذي يعرف مشاركة خمسة عشر فنانا من الفنانين التشكليين من داخل المغرب وخارجه. ce genre de manifestations contribuent en effet à valoriser et à donner vie aux sites historiques en y invitant les visiteurs nationaux et internationaux à les vsiter , bon courage et vive la cullture

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك