آخر الأحداث والمستجدات 

المحكمة الابتدائية بمكناس تعقد أول جلسة رقمية لها

المحكمة الابتدائية بمكناس تعقد أول جلسة رقمية لها

في بادرة هي الأولى من نوعها احتضنت إحدى قاعات المحكمة الابتدائية بمكناس،صبيحة يومه الخميس جلسة محاكمة رقمية تنزيلا لورش الرقمنة الذي أطلقته الوزارة.

رئيس المحكمة الابتدائية بمكناس،الأستاذ امحمد الكرمة، قال في تصريح خص به موقع برلمان.كوم،أن القاعة الثانية للمحكمة احتضنت صبيحة هذا اليوم أولى الجلسات الرقمية وذلك بحضور كل من وكيل جلالة الملك ونقيب هيئة المحامين بمكناس ورئيس هيئة المفوضين القضائيين، مضيفا أن هذه الجلسة تأتي تنزيلا لشعار المحكمة الرقمية الذي رفعته الوزارة.

رئيس المحكمة أضاف من خلال ذات التصريح أن الملفات التي تمت معالجتها  خلال جلسة اليوم تتعلق بالمستعجلات،فيما سيتم كذلك خلال الفترة الزوالية انعقاد جلسة الاكرية المدنية من خلال الاعتماد الكلي على الوسائل الحديثة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2018-04-14 18:55:54

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك