آخر الأحداث والمستجدات 

نقابات تحمل الإدارة مسؤولية وفاة شخص داخل مصعد مستشفى محمد الخامس بمكناس

نقابات تحمل الإدارة مسؤولية وفاة شخص داخل مصعد مستشفى محمد الخامس بمكناس

عبر التنسيق النقابي لقطاع الصحة بمدينة مكناس عن غضبه إزاء حادث المصعد الذي وقع ليلة الأربعاء الماضي،والذي أودى بحياة احد أطر مستشفى محمد الخامس الجهوي بمكناس المتقاعدين.

وفي بيان له توصل الموقع بنسخة منه،حمل التنسيق النقابي لقطاع الصحة،إدارة مستشفى محمد الخامس بمكناس ومعه المندوبية الإقليمية،بسبب عدم صيانة المصاعد رغم التنبيهات المتكررة التي وجهها التنسيق النقابي خلال الحوار الاجتماعي على الصعيد المحلي.

واعتبر التنسيق النقابي من خلال ذات البيان إهمال صيانة مصاعد مستشفى محمد الخامس استهتار بحياة المرضى ومعهم أطر وموظفي المستشفى ،نظرا لكون هذه المصاعد تعتبر من المستلزمات الأساسية لمسار علاجي  سليم،مع العلم أن المستشفى يتكون من عدة طوابق.

وفي ختام البيان دعا التنسيق النقابي المصالح المركزية إلى فتح تحقيق في النازلة،مؤكدين على تشبثهم في متابعة الجناة المتسببين في وقوع الحادث.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-04-15 23:10:12

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك