آخر الأحداث والمستجدات 

مستشارا PJD في الحاجب يضربان عن الطعام في خطوة تصعيدية

مستشارا PJD في الحاجب يضربان عن الطعام في خطوة تصعيدية

في تطورات جديدة للاعتصام، الذي يخوضه مستشاران في حزب العدالة والتنمية في مجلس بلدية أكوراي نواحي الحاجب، منذ أزيد من عشرين يوما، احتجاجا على ” التلاعب في الحسابات، والفصول المالية لميزانية الجماعة”، دخل المستشار نجيم عزوزي، والمستشار الحبيب تغزة، أمس الأربعاء، في إضراب عن الطعام، يمتد إلى يومين كاملين، أمام مقر البلدية.

وكشفت وثيقة عبارة عن إشعار، وجهه المستشاران إلى رئيس البلدية، ومعه السلطات المحلية، والإقليمية، لإخبارهم بالخطوة الاحتجاجية، التي وصفاها بـ”الإنذارية”، احتجاجا على ” الاختلالات، التي تعرفها مالية الجماعة، فضلا عن الخروقات، التي تتعلق بتسيير الشأن العام المحلي”.

وكان مستشاران في حزب العدالة والتنمية، تابعان إلى المجلس البلدي لأكوراي في الحاجب، قد دخلا، قبل أسبوع، في اعتصام أمام مقر الجماعة، للمطالبة بفتح تحقيق في عدد من المشاريع، على رأسها مشروع تأهيل البنية التحتية، الذي صادق عليه المجلس عبر “تخصيص بعض اعتمادات ميزانية التجهيز من أجل مشروع مندمج”، حيث رصد له غلافا ماليا كبيرا، انتهى بإعلان عروض مفتوح في جلسة عمومية بتاريخ 20 شتنبر 2017.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2018-04-19 14:40:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك