آخر الأحداث والمستجدات 

تعطل مصالح المواطنين بقسم التعمير بمكناس لهذا السبب الغريب

تعطل مصالح المواطنين بقسم التعمير بمكناس لهذا السبب الغريب

استنكر عشرات المواطنين والمنعشين العقاريين بمدينة مكناس تعطل مصالحهم بقسم التعمير التابع للجماعة، بسبب وجود رخصهم في حالة جمود في انتظار التوقيع عليها من طرف المحامي عبد الصمد الادريسي، نائب رئيس الجماعة المفوض له في قطاع التعمير، وذلك بسبب انشغاله بقضية الصحفي بوعشرين.

بعض المواطنين صرحوا لمكناس بريس،أنهم قطعوا أشواطا مراطونية في سبيل الحصول على رخص البناء، ليفاجئوا في نهاية المطاف وفي آخر شوط من أشواط الحصول على الرخصة بحالة الجمود التي يعيشها قسم التعمير بمكناس، بسبب تأخر التوقيع عن الرخص المستوفية لكل الشروط من طرف النائب التاسع لرئيس مجلس جماعة مكناس،عبد الصمد الإدريسي، الذي أظهر عجزه عن التوفيق بين مهنته كمحامي وبين مهامه الحزبية وبين أدائه لواجبه كمسؤول عن قطاع حيوي بالجماعة وهو قسم التعمير، الأمر الذي ترتب عنه تعطل مصالح المواطنين ومعهم عشرات المقاولين والمستثمرين.

ورغم المجهودات التي يبذلها رئيس جماعة مكناس عبد الله بووانو، لتحسين أداء هذا المرفق الحيوي التابع للجماعة، من قبيل أحداث الشباك الوحيد والمعالجة الرقمية الملفات، إلا أن آخر مرحلة من مراحل الحصول على رخص هذا القسم معطلة بسبب نائبه التاسع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-04-22 20:05:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك