آخر الأحداث والمستجدات 

افتتاح محطة الأداء الجديدة للطريق السيار بشرق مكناس بمناسبة المعرض الدولي للفلاحة

افتتاح محطة الأداء الجديدة للطريق السيار بشرق مكناس بمناسبة المعرض الدولي للفلاحة

افتتحت الشركة الوطنية للطرق السيارة محطة الأداء لـ”بدال” شرق مكناس بعد توسيعها، بمناسبة اليوم الأول من النسخة 13 للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب “سيام”، حيث أضحت تتكون من 10 ممرات عوض 6 وتندرج هذه التوسعة بحسب بلاغ للشركة، في إطار استراتيجية عصرنة البنيات التحتية الطرقية الوطنية والاستثمار في تطويرها.

وفي بلاغ عممته اليوم الثلاثاء، أوضحت أنها تعمل على تدعيم ربط الجهة بشبكة الطرق السيارة وتحسين انسيابية وسيولة حركة المرور، مشيرة إلى أن هذا المشروع يمثل مرحلة جديدة في تقوية الدينامية السوسيواقتصادية المحلية، لينضاف بذلك إلى الإنجازات المتعددة للشركة الوطنية للطرق السيارة المتمثلة في تهيئة وإعداد الأقاليم.

هذا، وتقترح الشركة الوطنية للطرق السيارة التي تشارك في الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس على زبنائها اقتناء “جواز” مباشرة من المعرض، أو من مختلف نقاط البيع المتوفرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-04-25 14:08:42

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك