آخر الأحداث والمستجدات 

خنيفرة تحتضن الدورة العاشرة للمعرض الجهوي للكتاب

خنيفرة تحتضن الدورة العاشرة للمعرض الجهوي للكتاب

تنظم المديرية الجهوية للثقافة لجهة بني ملال خنيفرة، بدعم من مديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات، وبتعاون مع عمالة إقليم خنيفرة، مجلس جهة بني ملال خنيفرة، ومجموعة جماعات الأطلس، والمجلس الجماعي لخنيفرة الدورة العاشرة للمعرض الجهوي للكتاب، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 24 و 29 أبريل 2018، بمدينة خنيفرة.

يقام حفل افتتاح فعاليات هذا المعرض الذي يمتد لستة أيام  بساحة المسيرة (أزلو) يوم الثلاثاء 24 نونبر الجاري ابتداء من الساعة الخامسة مساء،وسيستمر في استقبال الزوار يوميا.

وستعرف هذه الدورة مشاركة 30عارضا يمثلون مجموعة من دور النشر والتوزيع الوطنية ومؤسسات حكومية وغير حكومية ومكتبات محلية. ولغاية الارتقاء بالفعل الثقافي وتكريس دور الكتاب، سيواكب هذه النسخة تنظيم عدة أنشطة ثقافية وفنية على غرار باقي الدورات الفارطة، تشمل توقيع لإصدارات كتاب ومبدعين من مختلف المشارب، بالإضافة إلى لقاءات وندوات وعروض مسرحية، ومعرض للصور الفوتوغرافية وورشات للأطفال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-04-25 19:59:54

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك