آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور تلاميذ من هولندا يساهمون في إنشاء ملعب داخل اعدادية بمكناس

بالصور تلاميذ من هولندا يساهمون في إنشاء ملعب داخل اعدادية بمكناس

قام وفد من هولندا خلال زيارته لمدينة مكناس الممتدة من 26 إلى أبريل الماضي والتي ستستمر إلى غاية 4 أبريل الجاري،بالمساهمة في تأهيل ملعب كرة السلة الموجود داخل ثانوية الزرقطوني الإعدادية بحي البساتين بمكناس.

الوفد الذي يرأسه بعض الأساتذة يتكون من عدة تلاميذ هولنديين،انخرط في العمل التطوعي داخل اعدادية الزرقطوني بحي البساتين بمبادرة من احد تلاميذ المؤسسة القدامى،والذي هاجر إلى الديار الهولندية،لكن حب مدينته والمؤسسة التي تابع فيها دراسته بقي عالقا في أذهان ليختار رد الجميل بطريقته الخاصة.

وبالاضافة إلى تأهيل ملعب كرة السلة والطائرة بالمؤسسة،قام الوفد الهولندي بورشات صباغة وتزيين لبعض الفصول الدراسية.

وحظي الطلبة الضيوف الهولنديون باستقبال مشرف من تنظيم إدارة المؤسسة،  كما قامت العديد من العائلات بحي البساتين من أولياء أمور ثانوية الزرقطوني التأهيلية باستضافة الوفد الأجنبي في منازلهم،الأمر الذي يعكس كرم الضيافة لدى العائلات المكناسية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-05-01 20:03:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 03/05/2018 على 10h16
Très charmante et très touchante comme initiative merci aux initiateurs wo tabarkallah 3lihoum kamline , vraiment un échange intelligent et plein de charges émotionnelles

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك