آخر الأحداث والمستجدات 

كلية الآداب مكناس تكرم الأساتذة الذين أصدروا مؤلفات جديدة

كلية الآداب مكناس تكرم الأساتذة الذين أصدروا مؤلفات جديدة

تنظم كلية الآداب  والعلوم الانسانية بمكناس حفلا تكريميا على شرف الأساتذة الذين أصدروا مؤلفات جديدة و ذلك يوم  الجمعة 11 ماي 2018م، على الساعة  الثالثة والنصف زوالا، بقاعة السجلماسي - كلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة مولاي إسماعيل مكناس.

ويأتي هذا الحفل التكريمي ليكون تحية إجلال وإكبار لكل من حمل أمانة الرسالة العلمية الشريفة وأكملها وأداها لنخبة من المدربسين الأفاضل الذين ساهموا في مجال البحث العلمي، عرفانا وتقديرا لمسيرة عطائهم  الغناء، وهي كذلك مبادرة طيبة تروم من خلالها جامعة مولاي إسماعيل مكناس إعطاء البحث العلمي مكانة متميزة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-05-10 14:42:15

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 10/05/2018 على 15h24
إجلال وإكبار لكل من حمل أمانة الرسالة العلمية الشريفة وأكملها وأداها لنخبة من المدربسين الأفاضل الذين ساهموا في مجال البحث العلمي، عرفانا وتقديرا لمسيرة عطائهم الغناء، وهي كذلك مبادرة طيبة تروم من خلالها جامعة مولاي إسماعيل مكناس إعطاء البحث العلمي مكانة متميزة .

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك