آخر الأحداث والمستجدات 

المركز الثقافي "أناسي" بمكناس ينظم إحتفالية ثقافية بمناسبة اليوم الوطني للقراءة

المركز الثقافي

نظم المركز الثقافي "أناسي" بمكناس إحتفالية ثقافية، بمناسبة اليوم الوطني للقراءة "10 ماي"، و أقيمت هذه الإحتفالية تحت شعار "بالكتاب يرتقي الإنسان"، و وزعت على فضاءات عدد من المكتبات العمومية التابعة لوزارة الثقافة، وذلك في شراكة مع الجماعات المحلية والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني.

 وتعرف الاحتفالية مشاركة حوالي 80 مبدعا وإقامة أزيد من 100 نشاط ثقافي من قبيل توقيع الكتب والأمسيات الشعرية ولقاءات مع المبدعين والأبواب المفتوحة للمكتبات العمومية وغيرها من الأنشطة التي من شأنها المساهمة في التشجيع على القراءة العمومية وتقريب الكتاب من عموم المواطنات والمواطنين.

وهمت فعاليات الاحتفالية مدن الرباط والدار البيضاء والجديدة ووجدة والعرائش وشفشاون والقصر الكبير وخريبكة وصخور الرحامنة وبني ملال وفاس وتادلة وسيدي رحال وتازة ومكناس وبوجدور وطانطان وأسا الزاك والقصيبة وقلعة السراغنة وتيزنيت والناظور وتاونات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-05-16 21:08:37

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 18/05/2018 على 19h26
"بالكتاب يرتقي الإنسان"، Allah yejazikoum bialfi khair pour ce slogan que nous voulons absolument consacrer auprès de nos chers enfants , , activités rayonnantes, celles organisées par le entre Anassi , bon courage bonne continuation merci

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك