آخر الأحداث والمستجدات 

تهمة عدم النزاهة بالملاعب تجتاح كرة السلة و الضحية النادي المكناسي

تهمة عدم النزاهة بالملاعب تجتاح كرة السلة و الضحية النادي المكناسي

بعد تتويجه بلقب كأس العرش لكرة السلة للسيدات تفجرت فضيحة الأخطاء التحكيمية التي صبت لمصلحة شباب الحسيمة و الضحية هاته المرة النادي الرياضي المكناسي و الذي عبر عن سخطه من الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراته النهائية ليطرح السؤال حول الدوافع المتحكمة في هاته المهزلة خاصة و انها سبق و أن  تكررت بنفس الطريقة  في نصف النهائي حين واجه أبناء الحسيمة سيدات الجيش الملكي .

لكن الغريب في الأمر أنه و في نفس الأسبوع تفجرت فضيحة أخرى و هاته المرة في كرة القدم و كان المستفيد واحد و هو شباب الحسيمة حيث تفجرت فضيحة البيع و الشراء على  لسان لاعب المغرب التطواني الذي أكد عدم نزاهة مباراة اتحاد طنجة و شباب الحسيمة و التي متديل الترتيب على الفريق المتوج بالبطولة بثنائية نظيفة، ليحافظ أبناء الحسيمة على مكانتهم بالقسم الأول .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بوعناني أحمد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-05-22 18:25:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك