آخر الأحداث والمستجدات 

احتلال شارع السكاكين بالكامل من طرف الفراشة وسط تذمر زوار أسواق المدينة العتيقة

احتلال شارع السكاكين بالكامل من طرف الفراشة وسط تذمر زوار أسواق المدينة العتيقة

عرفت شوارع أسواق المدينة العتيقة بمكناس احتلالا تاما من طرف الباعة الجائلين مع بداية شهر رمضان،الامر الذي خلف تذمر زوار هذه الأسواق من ساكنة مدينة مكناس.

وعاينت مكناس بريس خلال جولة ميدانية صبيحة يومه السبت، استفحال ظاهرة احتلال الملك العمومي بأسواق المدينة العتيقة خاصة شارع السكاكين الذي سار المرور منه مهمة شبه مستحيلة.

يحدث هذا في الوقت الذي يهدد فيه تجار المدينة العتيقة باتخاذ أشكال احتجاجية تصعيدية في حال عدم تدخل السلطات،التي عجزت عن إيجاد حل يرضي جميع الأطراف أو حتى تفعيل الحلول التي سبق اقتراحها من قبل للحد من هذه الظاهرة التي تسيء بشكل كبير للسياحة بالعاصمة الإسماعيلية مكناس.

من جهة أخرى لم يكتفي "الفراشة" باحتلال شوارع المدينة العتيقة بالكامل رغم تأسيس جمعية تهدف إلى تأطيرهم، بل تعدى الأمر ذلك، ليصل إلى تسجيل عشرات الاعتداءات اللفظية والجسدية أحيانا فيما بينهم تارة وعلى الزبناء تارة أخرى، الامر الذي يساهم في انتشار عدم الإحساس بالأمن داخل هذه الأسواق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-05-27 18:07:07

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك