آخر الأحداث والمستجدات 

إنطلاق النسخة الثالثة لدوري رمضان مكناس

إنطلاق النسخة الثالثة لدوري رمضان مكناس

أعطى، رئيس جماعة مكناس الدكتور عبد الله بووانو، عشية الجمعة 25 ماي2018، بقاعة المسيرة بمكناس، انطلاقة النسخة الثالثة لدوري رمضان المنظم من طرف جماعة مكناس بتعاون مع المديرية الإقليمية لوزارة الشبيبة والرياضة، والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، خلال الفترة الممتدة ما بين 9 و 24 رمضان بالمركب سوسيو رياضي 20 غشت والقاعة المغطاة سيدي بابا .

واستهل الحفل، بآيات بينات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني. وفي كلمة له بالمناسبة، أشاد السيد الرئيس بالفرق المشاركة ،  وأثنى على الدور الكبير الذي تلعبه هذه الفرق والعمل الجاد الذي تقوم به جمعيات المجتمع المدني؛ من خلال تأطير الناشئة رياضيا وثقافيا و اجتماعيا .

مضيفا في هذا الصدد،" أن هذه الدوريات، الذي بات تقليدا سنويا لمدينة مكناس، عنوان بارز لهذه الأدوار التي تتقاسمها مؤسسات الدولة إلى جانب جمعيات المجتمع المدني".

 مبرزا في ذات الوقت، بأن "الرياضة أخلاق وتسامح، يتوجب على الممارسين الاتصاف بها كخصال حميدة  تزرع المحبة والوئام والصفاء وتبث روح الاخاء، وتساهم في الابتعاد عن الانحراف".

و تميز هذا الافتتاح بتوزيع بدل و مستلزمات رياضية على الفرق المشاركة في النسخة الثالثة من هذاالدوري، وعلى فرق رياضة كرة الطائرة وكرة اليد ذكور وإناث .

وشكلها انطلاقة هذه النسخة باستمتاع  الحضور، الذي ضم نوابا للرئيس ومستشارون وأطر الجماعة والجمهور المتتبع، بمباراة استعراضية جمعت بين فريق أطفال النادي المكناسي الفائز بنسخة 2016 وفريق جمعية آفاق للتكوين الرياضي الفائز بنسخة 2017 .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-05-30 01:30:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك