آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع شاب بويسلان في حادث اصطدام دراجته بعمود إنارة عمومية

مصرع شاب بويسلان في حادث اصطدام دراجته بعمود إنارة عمومية

لقي شاب مصرعه أول أمس الاثنين بمستشفى محمد الخامس بمكناس، بعد تضاعف إصابته التي تلقاها في حادث سير خطير وقع الأسبوع الماضي بتراب جماعة ويسلان.

وحسب مصادر للموقع فالضحية أسامة شاب في ربيعه الرابع والعشرين،كان يتابع دراسته بأحد معاهد التكوين المهني،أصيب في رأسه بعد اصطدام دراجته النارية بعمود كهربائي ، الأمر الذي تطلب نقله الى قسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بمكناس،حيث أجريت له عملية جراحية لم تتمكن للأسف من إنقاذ حياته نظرا لخطورة الإصابة.
هذا واحتشد العشرات من زملاء الضحية يوم أمس الإثنين بمستشفى محمد الخامس بمكناس في انتظار اتخاذ الإجراءات اللازمة لإخراج جثة الهالك الذي أقيمت مراسيم تشييع جنازته بجماعة ويسلان،حيث خلفت وفاته حالة حزن وأسى عارمة في صفوف زملائه وأقاربه .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-05-31 00:22:36

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك