آخر الأحداث والمستجدات 

سيارة مجنونة تتسبب في مقتل رياضي معروف بمكناس (صور)

سيارة مجنونة تتسبب في مقتل رياضي معروف بمكناس (صور)

لقي دراج من مدينة مكناس مصرعه مساء أمس الثلاثاء في حادثة سير خطيرة وقعت على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي مكناس والحاجب.

وحسب مصدر مقرب من الضحية فقد كان هذا الأخير متوجها إلى مدينة مكناس للحاق بزملائه الدراجين،قبل أن تصدمه سيارة خفيفة من نوع "اودي" كانت تسير بسرعة جنونية،قرب معمل مركز الحليب ببوفكران ورمت به لأزيد من عشرة أمتار ، فيما لم يتوقف صاحبها إلا عن بعد 200 متر من مكان وقوع الحادث.

وحسب نفس المصدر فقد أدى تأخر وصول سيارة الإسعاف التابعة لجهاز الوقاية المدنية إلى تفاقم إصابة الضحية ، حيث تم نقله عبر سيارة إسعاف تابعة لجماعة بوفكران بعد احتجاج رفاقه على الوضع، إلى مستشفى محمد الخامس الجهوي بمكناس،  وهو المكان الذي توفي فيه لحظات قليلة بعد إدخاله  قسم الإنعاش.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-05-31 00:42:26

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك