آخر الأحداث والمستجدات 

بعد إهانتهما للساكنة بووانو يؤنب رئيس النادي المكناسي السابق والحالي ويفصح عن قيمة الدعم الممنوح لهما

بعد إهانتهما للساكنة بووانو يؤنب رئيس النادي المكناسي السابق والحالي ويفصح عن قيمة الدعم الممنوح لهما

عبر عبد الله بووانو رئيس جماعة مكناس في كلمة له عشية يومه السبت، عن رفضه توجيه إهانات للساكنة من طرف رئيسي النادي المكناسي فرع كرة القدم سواء الرئيس السابق او الحالي.

وجاء في كلمة لرئيس جماعة مكناس خلال تعقيب له على مداخلات بعض الحاضرين لملتقى الرياضة الأول الذي نظمه فرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية،مساء يومه السبت بقصر التراب بمكناس، أن "إهانة الساكنة من طرف رؤساء الأندية أمر مرفوض"، سواء تعلق الأمر برئيس النادي المكناسي السابق عبد المجيد أبو خديجة أو الرئيس الخالي أمين التميمي الذي يسير على نفس منهاجه، مضيفا "رفضت استقبال عبد المجيد ابو الخديجة خلال فترة رئاسته للنادي لهذا السبب" .

من جهة أخرى أفصح بووانو عن قيمة الدعم الموجه لفريق النادي المكناسي خلال العشر سنوات الأخيرة، والذي حصره في 900  مليون سنتيم ، منها 400 مليون مقدمة من طرف المجلس الحالي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-06-03 01:03:40

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك