آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية "فاعل خير" تنظم بمكناس نشاطا إنسانيا تحت شعار: بسمة يتيم

جمعية

في إطار برنامجها الرمضاني تنظم جمعية "فاعل خير" بمكناس يوم 27 رمضان الموافق ل 12 يونيو 2018م، نشاطا إنسانيا تحت شعار: " بسمة يتيم " النشاط يستهدف إدخال الفرحة و البسمة على أوجه أطفال عاشوا ظروف فقدان أحد الوالدين بالإضافة إلى وضعية عيش مزرية.

 "بسمة يتيم "هذه السنة و كسابقاتها ستخرج الأطفال الأيتام من منازلهم إلى فضاء خاص حيث سيحيون ليلة 27 من رمضان (ليلة القدر)، في أجواء إيمانية مرحة، يتخللها حفل حناءٍ و توزيع كسوة العيد و استضافة العديد من الفعاليات الوازنة بمدينة مكناس.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-06-09 03:48:06

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 11/06/2018 على 12h53
"بسمة يتيم "هذه السنة و كسابقاتها ستخرج الأطفال الأيتام من منازلهم إلى فضاء خاص حيث سيحيون ليلة 27 من رمضان (ليلة القدر)، في أجواء إيمانية مرحة، يتخللها حفل حناءٍ و توزيع كسوة العيد و استضافة العديد من الفعاليات الوازنة بمدينة مكناس. Aidoukoum Moubarakoun Said , Allah yejazi bialf khair les initiateurs d'une telle activité très souriante du cœur et du visage et bienfaitrice envers ces enfants ,

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك