آخر الأحداث والمستجدات 

مقر ولاية جهة فاس مكناس يحتضن ورشة جهوية حول أهداف التنمية المستدامة

مقر ولاية جهة فاس مكناس يحتضن ورشة جهوية حول أهداف التنمية المستدامة

إحتضن مقر ولاية جهة فاس - مكناس يوم الخميس 07 يونيو 2018 ورشة جهوية حول موضوع''أهداف التنمية المستدامة: من أجل الملائمة والتفعيل'' المنظم من طرف ولاية جهة فاس مكناس بشراكة مع مجلس الجهة والمندوبية السامية للتخطيط وبدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان.

بمشاركة مختلف الفاعلين الجهويين المعنيين والمهتمين بقضايا التنمية المستدامة من بينهم غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس - مكناس التي كانت ممثلة من طرف رئيسها وإطار عن مصلحة التنشيط الاقتصادي وشؤون الصناع والهيئات الحرفية.

وتأتي هذه الورشة تفعيلا لمخطط العمل بين المندوبية السامية للتخطيط وصندوق الأمم المتحدة للسكان للفترة 2021- 2017 والرامي إلى دعم قدرات الجهات في مجالات التخطيط الإستراتيجي واستعمال وتدبير المعلومات الإحصائية من خلال إعداد وتيسير الولوج لقاعدة معطيات جهوية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-06-10 19:38:11

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك