آخر الأحداث والمستجدات 

هيئة المحامين تختتم النسخة الثانية لفعاليات دوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم (صور)

هيئة المحامين تختتم النسخة الثانية لفعاليات دوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم (صور)

أسدل الستار أول أمس السبت بالقاعة المغطاة رياض تولال، على فعاليات النسخة الثانية من دوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم المصغرة،الذي نظمته هيئة المحامين بمكناس خلال الفترة الممتدة من 19 ماي إلى 9 يونيو 2018.

وعرف الدوري مشاركة العديد من الفرق التي تمثل مؤسسات عمومية ( المديرية الإقليمية للضرائب مكناس، أمانة بريد المغرب مكناس، اتصالات المغرب مكناس، البنك الشعبي التوفيق، التكوين المهني تزيمي)، وأخرى تنتمي لأسرة العدل (محامون، عدول، موظفو كتابة الضبط لمحكمة الاستئناف والمحكمة الابتدائية والمحكمة التجارية والإدارية بمكناس).

وعرفت المباراة النهائية التي جمعت بين فريق اتصالات المغرب وفريق هيئة المحامين،وانتهت بفوز هذا الأخير بخمسة أهداف مقابل أربعة،وتتويجه بلقب الدوري.

واختتم الدوري الرمضاني بتنظيم حفل توزيع الجوائز على الفائزين بمقر هيئة المحامين بمكناس بحضور نقيب الهيئة، الأستاذ محمد البقالي والسادة أعضاء مجلس الهيئة والسيد الكاتب العام لجمعية المحامين الشباب والسادة أعضاء الجمعية ومجموعة من الزملاء والزميلات والفرق المشاركة في الدوري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-06-12 01:34:49

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 12/06/2018 على 16h21
Bessahtkoum , awacher moubarika , un tournois très charmant , très civilisé , bravo aux organisateurs , merci à tous ceux et à toutes celles qui ont contribué à son succès , le sport c'est la fraternité , c'est la santé , c'est l'amitié , c'est le respect , c'est la civilisation , encore une fois bravo et cordiale félicitation à nos valeureux avocats meknessis

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك