آخر الأحداث والمستجدات 

تسليم هبات ملكية لأزيد من 800 شخص معوز بمكناس

تسليم هبات ملكية لأزيد من 800 شخص معوز بمكناس

أشرفت بعثة من الحجابة الملكية الثلاثاء الماضي، على تسليم هبات ملكية لفائدة الأشخاص المحتاجين، بمدينة مكناس، المنحدرين من أسر معوزة وكذا لفائدة المرضى وبعض ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد استفاد من هذه الهبات الملكية على مستوى عمالة مكناس 800 شخص منهم بعض المحتاجين وبعض المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة الذين استفادوا من كراسي متحركة ونظارات بالإضافة إلى إعانات مادية.. وجاء تسليم هذه الهبات الملكية بمناسبة شهر رمضان الكريم .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2018-06-14 03:50:34

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 18/06/2018 على 12h06
Grand merci à SM le Roi Amir Al Mouminine pour ce geste de générosité envers des familles pauvres, vulnérables ou comptant des personnes à besoin spécifiques, geste accompli à l'occasion de ce mois sacré du Ramadan mois de piété et de spiritualité. Puisse Dieu le tout puissant lui accorder Santé, Gloire et Assistance et de le combler en la personne e SAR le Prince Héritier Moulay Hassan et en toute la noble famille Royale

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك